من نحن

تأهيل المجتمع عالي الأداء

انطلاقاً من شغفنا واحترامنا لرياضة ركوب الدراجات الهوائية، وتقديراً منا لطبيعة قطر وتضاريسها المنبسطة، انطلقنا وكلنا أمل بالنجاح في دعم محبّي هذه الرياضة، من هواة ومحترفين، ومساعدتهم على ممارسة هوايتهم، وذلك من خلال تقديم الاستشارات الفنية وتوفير المنتجات الحديثة والمتطورة وتأمين خدمة عملاء على أعلى مستوى.

ما يدفعنا للعمل هو عشقنا لرياضة ركوب الدراجات الهوائية، إذ أن هدفنا هو إيصال فلسفتنا وخبراتنا الرياضية إلى الناس، باعتبار الدراجات الهوائية أسلوب حياة.





ونقدم للزبائن في مركزنا خبرة شراء ممتعة تجذب عشاق الدراجات الهوائية. ونحن معكم ومن خلالكم  نكون مجموعة مميزة شعارها العزم والتصميم.

نسعى من خلال التزامنا بحب تلك الرياضة إلى تعزيز ثقافة الدراجات في قطر ودعم التمكين الشخصي. ومن هنا فإننا نعد زبائننا بأننا سنكون العلامة التجارية المرموقة والمميزة التي تربطهم برياضتهم المفضلة.

مقوّمات العلامة التجارية

الشغف

نستقي الإلهام من شغفنا الكبير، ونسعى إلى تعزيز الحماسة تجاه ركوب الدراجات لتكون خبرة عاطفية لا تنسى.

الثقة

نحن جديرون بالثقة، وثقة عملائنا بنا تنبع من كوننا درّاجين أولاً. هدفنا هو تلبية احتياجات العملاء وتقديم ما نملكه من خبرة وكفاءة لهم.

Brand-Values

Value





التمكين

يحتاج ركوب الدراجات الهوائية إلى الالتزام والتدريب المستمر والجهد والتحدي. نحن نشجع التمكين الشخصي لعملائنا من خلال التدريب والتحمّل والأداء.

التحكّم

نقدم في مركزنا خيرة المنتجات وأفضل الخبرات. عندنا يجد الدرّاجون من هواة ومحترفين أفضل المعدات وقطع الغيار والخدمات، ناهيك عن الخدمات الاستشارية التي تلبي كافة الاحتياجات.

شركاء كاربون

  • معروف محمود

    درّاج متمكن ومؤسس فريق ساندستورمرز- قطر الذي يعتبر أول فريق دراجات خيري في الدولة. يمتلك معروف خبرة في عالم التسويق والمبيعات وهو يطمح إلى تطوير رياضة الدراجات الهوائية في قطر.

  • محمد السادة

    رائد أعمال ودرّاج قطري مع خبرة في عالم تجارة التجزئة. يمتلك محمد رصيداً وافراً من الخبرة يسمح له بأن يحقق طموحات (كاربون ويلز) في إطلاق نمط حياة يهتم بالدراجات الهوائية في قطر.

الشهادات

  • “حصلت على تركيب وخدمة كاملة هنا في الأسبوع الماضي! أشعر لدي المزيد من الغيارات الآن أنني لم يكن لديها قبل والدراجة يبدو أحدث مما كان عليه عندما اشتريتها! متجر! مفيدة حقا ودية كبير الموظفين الذين يعرفون حقا الاشياء! أسوأ شيء حول هذا المخزن هو أنه عند نقطة معينة يجب مغادرة المكان! خدمة رائعة من جميع المشاركين”

    Dave Walsh
  • “هناك الكثير من الاكسسوارات والملابس والدراجات الخفيفة الوزن.”

    Wayne Baker
  • “الموظفين المطلعين جدا، والمنتجات مثيرة. الكعك لذيذ أيضا!”

    Mike Griffin